القانوع: المقاومة متماسكة وجاهزة لأي عدوان بري على غزة

متابعات || مأرب نت || 8 ربيع الآخر 1445هـ

 

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عبد اللطيف القانوع، إن المقاومة في قطاع غزة متماسكة وقوية وقادرة على إدارة المعركة، مؤكدًا على جاهزيتها العالية لمواجهة أي عدوان بري على غزة.

وأضاف في تصريح صحفي، اليوم الاثنين: “في حال أقدم الاحتلال على الدخول البري فهو فرصة سانحة لتكبيده الخسائر قتلاً وأسراً وعملية كيسوفيم أمس من الرسائل التي وصلته”.

وأشار القانوع إلى أن عمليات الاحتلال في تدمير قطاع غزة وارتكاب المجازر بحق المدنيين لن تحقق أهدافه أو تمنحه صورة الانتصار”.

وتابع: “جنون الاحتلال الصهيوني المجرم الفاشي في قصف المدنيين؛ يدلل على حالة الإرباك التي لا يزال يعيشها وتخبط قيادة جيشه في إدارة المعركة”.

وأكد الناطق باسم “حماس”، على أن شعبنا ينتصر على حالة الوجع والألم والقتل والدمار لأجل إفشال مخطط التهجير وتصفية قضيته حالعادلة.

وأوضح، أن تظاهرات ومسيرات الشعوب في مختلف المدن والعواصم تشكل حالة إسناد لتعزيز صمود شعبنا وتثبيته على أرضه ويتطلب استدامتها وتوسيعه.

ويواصل جيش العدو الإسرائيلي حربه وعدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 17 على التوالي، في ظل تلويحه لإمكانية دخوله في حرب برية في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة