المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقات صاروخية وقذائف الهاون مواقع للعدو الصهيوني

متابعات || مأرب نت || 9 ربيع الآخر 1445هـ

 

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء ، أنها قصفت مجمع “مفتاحيم” الصهيوني، برشقات صاروخية.

وأضافت القسام أنها دكت “مواقع وتحشدات العدو، بقذائف الهاون من العيار الثقيل”.

كذلك استهدفت كتائب القسام تحشيدات للقوات الإسرائيلية قرب “مفكعيم” برشقة صاروخية، كما استهدفت مدينة بئر السبع المحتلة بصلية صاروخية أخرى رداً على استهداف المدنيين.

بدورها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصفها التحشيدات العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في موقع “صوفا” بقذائف الهاون. وقصفت موقعي “كيسوفيم” و”العين الثالثة” برشقات صاروخية.

كما استهدفت تحشيدات عسكرية في “كفار عزة” برشقة صاروخية.

فيما نقلت وسائل إعلام صهيونية إطلاق صلية صاروخية باتجاه مدينة أسدود، ودوي صفارات الإنذار في مستوطنات “نيريم” و”عين هشلوشا” في محيط قطاع غزة.

وأمس الإثنين، أعلنت القسام، إطلاقها طائرتَي “زواري” هجوميتين انتحاريتين، استهدفت إحداهما السرب “107” المُسمّى بـ”فرسان الذيل البرتقالي”، وهو التابع للقوات الجوية الإسرائيلية، والموجود في قاعدة “حتسريم” الجويّة الإسرائيلية، بينما استهدفت بطائرةٍ أخرى مقر قيادة “فرقة سيناء” في “جيش” الاحتلال، الموجود في قاعدة “تسيلم” العسكرية.

في وقت لايزال معظم المسؤولين العسكريين الصهاينة يحذرون من الثمن الباهظ الذي ستدفعه قوات العدو في حال فكرت بمهاجمة غزة برياً، لافتين إلى أن الإعداد لهكذا هجوم يحتاج لأشهر طويلة.

مقالات ذات صلة