وقفة احتجاجية بمدينة ذمار تستنكر مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة

متابعات || مأرب نت || 9 ربيع الآخر 1445هـ

 

نظم منتسبو مكتب الشؤون الاجتماعية وقيادات الاتحادات والنقابات والجمعيات والمنتديات والمؤسسات الأهلية بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء ، وقفة للتنديد بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وأكد المحتجون على حق الشعب الفلسطيني في النضال حتى استعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. مشددين على أهمية التحرك الجاد لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح لمواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية.
وباركوا ما تحققه عملية “طوفان الأقصى” من نتائج دفاعا عن الأرض والمقدسات، وردا على حرب الإبادة والمجازر الصهيونية التي ترتكب بحق المدنيين وفي مقدمتهم الأطفال والنساء.
ودعا بيان صادر عن الوقفة أحرار الأمة العربية والإسلامية لمناصرة القضية الفلسطينيين بكل الإمكانات المتاحة.. حاثا الأنظمة في الدول العربية والإسلامية إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومساعيه الهادفة إلى تهجير الفلسطينيين عن أرضيهم وتصفية القضية الفلسطينية.
وناشد المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية بالقيام بواجبها وإيقاف الصلف الصهيوني والانتصار للقوانين الدولية والعمل على حماية المدنيين، ووقف العدوان الذي يستهدف المنازل والمساجد والكنائس والمستشفيات وكل مقومات الحياة في غزة.
وجدد البيان التأييد لما تقرره القيادة الثورية لمناصرة القضية الفلسطينية ودعم المقاومة الباسلة.. محملا المجتمع الدولي والدول الغربية مسؤولية ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر بحق الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة