مسيرة في منطقة قانية بمأرب تضامنا مع غزة في مواجهة العدوان الصهيوني

|| مأرب نت || 12 ربيع الآخر 1445هـ

شهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب اليوم مسيرة حاشدة للتضامن مع غزة في مواجهة العدوان الصهيوني تحت شعار ” مسيرة ثأر الأحرار”.
ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من مجازر وحشية وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين.

وأكد بيان المسيرة وقوف الشعب اليمني ودعمه ومساندته  للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وكذا دعم حركات الجهاد والمقاومة ، إيماننا بحقهم في التصدي لجرائم العدو ومن يقف وراءه .


وأدان البيان كل اشكال الدعم الأمريكي والغربي للكيان الصهيوني الذي زرعوه ليشكل رأس حربه لهم في استهداف الأمة ومقدساتها..مستنكرا الواقع الذي وصل إليه الحكام العرب والأنظمة المطبعة العميلة ودورهم المخزي في خلخلة الأمة وتهيئة الساحة لأعدائها المستكبرين .


ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية وعلمائها ومفكريها ونخبها ومختلف شرائحها إلى النهوض بمسئوليتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية والاستمرار في التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض لجرائم أعداء البشرية وقتلة الأنبياء ومن يقف وراءهم  والإعداد والجهوزية الكاملة للمواجهة بكل أشكالها ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.


كما أكد  على أهمية التفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبما يعبر عن عظمة شعبنا اليمني ووعيه وأصالته وعن الإيمان والحكمة اليمانية.

مقالات ذات صلة