مسيرة حاشدة في الجوبة بمأرب تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة

|| مأرب نت || 12 ربيع الآخر 1445ه

شهدت مديرية الجوبة في محافظة مأرب عصر اليوم  مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمتها قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي،  الإعلام الفلسطينية، مرددين الشعارات المنددة بمجازر العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
واستنكر المشاركون في المسيرة صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء جرائم الكيان الغاصب .. محملين دول الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والدول الغربية مسؤولية ما يجري من مجازر بحق المدنيين في قطاع غزة.
وأكدوا تأييدهم لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب وكل عمليات الردع للكيان المحتل.
وأدان بيان صادر عن المسيرة جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الإحتلال والتي تتنافى مع المواثيق والمعاهدات الدولية والإنسانية.
وأكد البيان تضامن أبناء محافظة مأرب مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة وتأييدهم لعملية “طوفان الأقصى” والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية وعلمائها ومفكريها  إلى النهوض بمسئوليتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية والاستمرار في التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض لجرائم أعداء البشرية والإعداد والجهوزية الكاملة للمواجهة بكل أشكالها ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

مقالات ذات صلة