اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين إقدام العدو على قطع الاتصالات والإنترنت عن غزة

متابعات || مأرب نت || 13 ربيع الآخر 1445هـ

 

أدان اتحاد الاعلاميين اليمنيين، اليوم السبت، إقدام كيان العدو الصهيوني على قطع الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة.

وقال الاتحاد في بيان “أعلنت شركة جوال الفلسطينية، في بيان تلقى اتحاد الإعلاميين اليمنيين نسخة منه، عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة في ظل العدوان المتواصل، بسبب القصف الشديد في الساعة الأخيرة وتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم الخارجي بالإضافة للمسارات المدمرة سابقاً خلال العدوان، ما أدى إلى انقطاع كل خدمات الاتصالات عن قطاع غزة.

واعتبر البيان الذي وصل “المسيرة نت” نسخة منه “أن هذه الخطوة تأتي في إطار حجب الجرائم التي يرتكبها العدو “الإسرائيلي” بحق أبناء قطاع غزة؛ خصوصا وإن أحرار العالم أصبح يستقي معلوماته من وسائل الإعلام والناشطين الإعلاميين المتواجدين في قطاع غزة؛ والذين استطاعوا توثيق ونقل جرائم الإبادة الجماعية التي ينتهجها العدو فيها”.

وجدد الاتحاد عن تضامنه مع الإعلاميين في قطاع غزة والذي وصل عدد الشهداء الى 34 صحفيا خلال 21 يوم من العدوان على القطاع.

وقال البيان “يدين اتحاد الاعلاميين اليمنيين جرائم الإبادة الجماعية والانتهاكات التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني من قتل للأبرياء والآمنين وتدمير الأحياء السكنية والمؤسسات الخدمية والمؤسسات العامة ودور العبادة في قطاع غزة وغيرها من الانتهاكات المستمرة منذ 7 أكتوبر الماضي؛ وآخر هذه الانتهاكات قطع خدمة الإنترنت عن قطاع غزة”.

ودعا الاتحاد كافة أحرار العالم وخصوصا إعلام محور المقاومة إلى الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني وفضح جرائم العدو للعالم أجمع والاستمرار في نقل وتناول كافة الوقفات والتظاهرات التي ينفذها أحرار مختلف البلدان تضامنا مع الشعب الفلسطيني؛ ويشكلوا ضغطا على قوى الاستكبار لإيقاف العدوان الصهيوني على إخواننا في قطاع غزة.

ومساء أمس الجمعة صعدت قوات العدو من هجماتها على قطاع غزة، منفذه هجوما بريا وبحريا وجويا غير مسبوقا على القطاع المحاصر، كما قطعت خدمات الاتصالات والإنترنت للتعتيم على جرائمها بحق الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة