حماس تعلن فشل الهجوم البري الصهيوني على غزة

متابعات || مأرب نت || 13 ربيع الآخر 1445هـ

 

أعلنت حركة “حماس”، اليوم السبت، فشل الهجوم البري الصهيوني على قطاع غزة من ثلاثة محاور وتكبيد العدو خسائر في العديد والعتاد.

وقالت الحركة في بيان “نزف لأبناء الأمة العربية فشل الهجوم البري الذي شنّه الاحتلال على غزة عبر ثلاثة محاور، مؤكدة أن هناك خسائر كبيرة في صفوف العدو بالجنود والعتاد، مضيفة أن العدو الصهيوني استخدم الطيران المروحي لإجلاء الجرحى والقتلى من ساحة المعركة.

وأوضحت الحركة أن العدو وقع في كمائن أعدتها المقاومة الفلسطينية على محاور عدّة، مبينة أن المقاومة استخدمت صواريخ كورنيت وقذائف ياسين في صد الهجوم، متوقعة قيام العدو بمعاودة المحاولة مرة أخرى.

من جانبه أكّد عضو قيادة حركة “حماس” في الخارج، علي بركةفشل التوغل الصهيوني في قطاع غزة على 3 محاور، مؤكداً أنّ العدو واجه مقاومةً صلبة ومتماسكة وتجربته في التوغل البري فشلت.

وأعلن جيش العدو، مساء أمس الجمعة، عن عملية برية في قطاع غزة بالتزامن مع تعرض القطاع لقصف دموي وعنيف بمئات الصواريخ والقذائف والغارات الجوية.

وشن العدو الصهيوني هجومًا بريا وبحريا وجويا عنيفًا واسعا على قطاع غزة مصعدة من جرائمها بحق القطاع المحاصر، كما قطعت قوات العدو الاتصالات والإنترنت في محاولة للتعتيم على مجازرها بحق الشعب الفلسطيني في القطاع المحاصر.

مقالات ذات صلة