حزب الله يستهدف موقع “مسكاف عام” الصهيوني بصواريخ موجهة ويحقق إصابات مباشرة

متابعات || مأرب نت || 14 ربيع الآخر 1445هـ

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ مقاتليها استهدفوا، صباح اليوم، موقع “مسكاف عام” الإسرائيلي، في الجهة الشرقية من الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، بالأسلحة الملائمة، ودمروا قسماً من تجهيزاته.

وكانت وسائل إعلام صهيونية أكّدت إطلاق قذائف مدفعية في اتجاه مواقع “الجيش” الإسرائيلي في مزارع شبعا، في وقت سابق اليوم، وطلبت إلى مستوطني “مسكاف عام” دخول الملاجئ.

وأمس السبت، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهداف تجمعٍ لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاج قرب ‏ثكنة “زرعيت” بالأسلحة الملائمة، وإيقاع ‏إصاباتٍ مؤكّدة فيه.

وأعلنت قوة الأمم المتحدة الموقتة في جنوبي لبنان، الـ”يونيفيل”، أنّ مقرها العام أُصيب بقذيفة، مُضيقةً أنّها “تعمل على التحقق من مصدرها”، على وقع التصعيد العسكري بين حزب الله و”إسرائيل” في المنطقة الحدودية، تزامناً مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأفاد مصدر عسكري لبناني لوكالة “فرانس برس” بأنّ “قذيفةً إسرائيلية خرقت السور الإسمنتي” المحيط بمقر الـ”يونيفيل” في بلدة الناقورة الحدودية، مُشيراً إلى أنّ هذه المرة هي الثانية التي تطال فيها قذيفة مقر الـ”يونيفيل” خلال التصعيد الأخير.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة، وتصيب أهدافاً مباشرة، رداً على اعتداءات الاحتلال المستمرة على لبنان، والعدوان على غزة.

وأمس، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – مشاهد عملية استهدفت فيها دبابة “ميركافا” إسرائيلية في محيط ثكنة “أفيفيم”، في 25 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بالصواريخ ‏الموجّهة، محقّقةً إصابةً مباشرة، الأمر الذي أدّى إلى وقوع أفراد طاقمها بين قتيل وجريح.

مقالات ذات صلة