وزير الصناعة يوقع قرارات بحظر منتجات الشركات الأمريكية وشطب الوكالات الداعمة للكيان الصهيوني

متابعات || مأرب نت || 16 ربيع الآخر 1445هـ

 

وقع وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر، اليوم، قرارات بحظر منتجات الشركات الامريكية الداعمة للكيان الصهيوني وشطب الوكالات التجارية للشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وشطب العلامات التجارية للشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وقال وزير الصناعة والتجارة ” إن القرارات تأتي في سياق الموقف اليمني الرسمي والشعبي الداعم لأبناء الشعب الفلسطيني وصمودهم في وجه آلة الإرهاب الصهيوني الامريكي وتفعيل سلاح المقاطعة في وجه حرب الإبادة الصهيونية على أهالي قطاع غزة” .

واوضح أن القرارات تشمل عشرات الوكالات والعلامات التجارية في مجالات الأغذية والمشروبات والمعدات والسيارات وادوات التجميل والمطهرات للشركات التي تعد شريكة في المجازر الدموية بحق الاطفال والنساء والابرياء في قطاع غزة .

وأكد أن المقاطعة الإقتصادية للشركات والوكالات الداعمة لكيان الإحتلال واجب ديني ووطني واخلاقي .

وأشار إلى انه وبموجب القرار سيتم منع اي نشاط وكذا منع دخول اي منتجات او اصناف للوكالات والعلامات التجارية الداعمة للكيان الصهيوني إلى السوق اليمنية.

واشاد وزير الصناعة والتجارة بتعاون التجار والقطاع الخاص اليمني مع قرارات المقاطعة ..لافتا الى أن الوزارة تعمل بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص على توفير السلع والمنتجات البديلة من شركات اخرى غير داعمة للكيان الصهيوني.

ونوه الى أّنّ القرار يستهدف كل الشركات والوكالات المرتبطة بالاقتصاد “الصهيوني.

مقالات ذات صلة