وقفة قبلية في مديرية العبدية بمأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 16 ربيع الآخر 1445هـ
نظم أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم وقفة قبلية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في الوقفة التي حضرتها قيادات محلية وإشرافية،  العلم الفلسطيني واللافتات  التي تدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا والكيان الإسرائيلي.
وفي الوقفة القيت كلمات ،أكدت تفويض أبناء المديرية وتأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردع صلف العدو الصهيوني الأمريكي، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكد بيان الوقفة وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني والإستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.
وأدان التواطؤ الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني، إزاء الجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية أمام مرأى ومسمع العالم.
ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر واستعادة الشعب الفلسطيني كامل أراضيه المحتلة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات ذات صلة