قيادة السلطة المحلية بمأرب تبارك عملية القوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني

|| مأرب نت || 16 ربيع الآخر 1445هـ

باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب، العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني بمجموعة كبيرة من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.

واعتبرت قيادة السلطة المحلية في بيان نشرته وكالة (سبأ)، العملية انتصارا للشعب الفلسطيني المسلم ودماء الأطفال والنساء التي تسفك في قطاع غزة وإسنادا لحركات الجهاد والمقاومة التي تخوض معارك بطولية في مواجهة قطعان الكيان الصهيوني.

وأشادت بشجاعة ومواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، رجل القول والفعل الذي وقف صادقا مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية منذ اليوم الأول، مدافعا عن قضايا الأمة ضد الهيمنة والغطرسة الأمريكية والإسرائيلية.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية.. مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وكافة الشعوب الإسلامية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية حتى دحر الاحتلال وخروجه من كامل الأراضي الفلسطينية.

وأشادت قيادة السلطة المحلية بمواقف أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من الدول الإسلامية.. مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانبهم ضد الكيان الصهيوني وداعموه من دول الغرب الكافر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى