لجنة نصرة الأقصى تدعو لفضح الموقف الغربي والتعبئة ضد العدو الإسرائيلي

متابعات || مأرب نت || 17 ربيع الآخر 1445هـ

 

عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى بصنعاء، اليوم الأربعاء، لقاء موسعا مع الإعلاميين والناشطين اليمنيين ومراسلي وسائل الإعلام الخارجية.

وفي اللقاء، أكد رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، العلامة محمد مفتاح، على أهمية فضح الموقف الغربي الذي اباح للعدو الصهيوني كل ممارساته الإجرامية وحرب الإبادة الجماعية بحق أبناء قطاع غزة.

ودعا العلامة مفتاح إلى إطلاق أكبر حملة إعلامية لمناصرة القضية الفلسطينية وموقف الشعب اليمني الثابت تجاهها.

من جانبه، أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أحمد حامد، بعملية طوفان الأقصى البطولية، داعيا إلى إطلاق أكبر حملة إعلامية لمناصرة القضية الفلسطينية وموقف الشعب اليمني الثابت تجاهها.

وحث حامد على التعبئة ضد إسرائيل وأمريكا ودول الغرب الكافر، وبيان إجرامهم وعدائهم للأمة بعيدا عن العناوين البراقة لخداع شعوبهم.

كما دعا إلى مواكبة إنجازات القوات المسلحة اليمنية في ضرب عمق الكيان الصهيوني المجرم.

بدوره، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في حكومة تصريف الأعمال، جلال الرويشان، أن سياسة تكميم الأفواه التي تمارسها قوى الإجرام الأمريكي الصهيوني بحق وسائل الإعلام تفضح شعارات الحرية وتسقطها.

فيما أعلن وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، ضيف الله الشامي، تدشين العمل بالخطة الإعلامية لنصرة الأقصى في مختلف وسائل الإعلام الوطنية.

وأكد الشامي أهمية تفعيل المقاطعة الاقتصادية بشتى صورها كأحد الأسلحة المؤثرة على العدو.

حضر اللقاء، أعضاء اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وعدد من الإعلاميين والناشطين اليمنيين ومراسلي وسائل الإعلام الخارجية.

مقالات ذات صلة