المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف طائرة مسيرة للعدو فوق قريتي المالكية وهونين وتسقطها على الفور

متابعات || مأرب نت || 18 ربيع الآخر 1445هـ

 

حزب الله استهداف طائرة مسيّرة مسلحة صهيونية، أثناء تحليقها فوق قريتي المالكية وهونين الحدوديتين مع فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان إنّ مجاهديها استهدفوا المسيّرة بواسطة صاروخ أرض – جو، حيث أصابوها بصورة مباشرة، ما أدى إلى تحطّمها وسقوطها على الفور.

وظهر اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ مقاوميها استهدفوا موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة، ‏محققين فيه إصابات ‏مباشرة.

كما أعلنت استهداف مقرّ قيادة كتيبة “زرعيت” المستحدثة وتجمع آلياته وقواته في خلة وردة بالقذائف المدفعية والصواريخ المناسبة، حيث وقعت إصابات مؤكدة.

كذلك، استهدف المقاومون موقع حدب البستان بالقذائف المدفعية، وحققوا فيه إصابات مباشرة أيضاً.

بالتوازي مع ذلك، وجّه مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان رسالةً إلى مجاهدي المقاومة في قطاع غزة وعموم فلسطين المحتلة، مؤكدين فيها “حملهم السلاح نصرةً للأقصى”.

وشدّدت الرسالة على ثبات المقاومة في لبنان في نصرة فلسطين ومجاهديها، قائلين: “يدنا معكم على الزّناد، نقاتل عدوّ الله نصرةً لأقصانا ولأهلنا المستضعفين في فلسطين الحبيبة”.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، وتصيب أهدافاً مباشرة، رداً على اعتداءات الاحتلال المستمرة على لبنان والعدوان على غزة، في حين يبدي الاحتلال تخوّفه من انضمام حزب الله إلى معركة “طوفان الأقصى”.

مقالات ذات صلة