حزب الله: المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة

متابعات || مأرب نت || 20 ربيع الآخر 1445هـ

 

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، أن المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية الليلة الماضية عن الشيخ قاووق، قوله: إن المقاومة الإسلامية بعملياتها المتواصلة استطاعت أن تستنزف العدو الصهيوني على طول الحدود، وأن تُجبر المستوطنين على الجلاء عن بيوتهم ومستوطناتهم، وأن تدمر خلال أيام منظومة الرصد والتجسس التي بناها العدو على مدى 50 عامًا، والتي تراقب المنطقة وصولًا إلى سوريا والعراق وإيران.

وأضاف: إن “المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة ما بقي العدوان عليها، ولن نبدل تبديلًا، ومهما كان حشد الأساطيل وحاملات الطائرات والمدمرات، فإننا لسنا من يخذل غزة”.

ورأى الشيخ قاووق أنه ما دامت العلاقات مستمرة بين دول عربية وكيان العدو الصهيوني، فهذا يعني إعطاء الضوء الأخضر للعدو الصهيوني لذبح غزة.

واعتبر الشيخ قاووق أنه من المخزي والمذل أن يتوجه رئيس الموساد الصهيوني إلى دول عربية خليجية ليقوم بجولات ولقاءات في ظل العدوان على غزة، متسائلاً: “هل هناك من مشهد مذل أكثر من هذا المشهد؟ وهل هناك من مشهد خذلان وخيانة لغزة وللعرب أكثر من هذا المشهد؟”.

وشدد الشيخ قاووق على أن المقاومة الإسلامية اليوم هي عنوان كبير للعروبة الأصيلة التي تنصر غزة بأصدق وأبلغ النصرة في الدم والسلاح في الميدان، وهذا ما يزعج عرب التطبيع ويقلق أمريكا والصهاينة.

مقالات ذات صلة