السلطة المحلية بالحديدة تدشن فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

متابعات || مأرب نت || 20 ربيع الآخر 1445هـ

 

دشنت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ، اليوم السبت ، فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.
وفي التدشين، أشار وزير العدل، القاضي نبيل العزاني، إلى أهمية الحملة كأقل واجب للمساهمة في دعم مظلومية الشعب الفلسطيني ونصرة قضية الأمة المركزية التي تتعرض للخيانة من قبل دعاة وأنصار التطبيع في أنظمة الدول العربية.
وأوضح أن تدشين الحملة بالتزامن مع العمليات التي نفذتها القوات المسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة يأتي في إطار الوفاء لصمود الفلسطينيين والمقاومة الباسلة التي تخوض معركة شرسة في التصدي لجرائم وانتهاكات العدو الصهيوني الغاصب.
من جانبه أكد محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، أهمية التفاعل مع هذه الحملة لتعزيز الدعم والتأييد الشعبي والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتنفيذا لخيارات القيادة الثورية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة، والذي فرض عليه حصارا بريا وبحريا وجويا.
وحيا العمليات التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الإسرائيلي والتي جسدت مطالب وارادة اليمن قيادة وشعبا كأقل واجب تجاه قضية الأمة المحورية والعادلة.
فيما استعرض وكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري، برنامج وأهداف الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والمسئوليات المناطة بالقيادات المحلية والمكاتب التنفيذية للمشاركة في انجاح الحملة بشتى الوسائل الثقافية والتعبوية والمعنوية والفعاليات.
واعتبر تدشين فعاليات هذه الحملة، أحد صور المدد والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته والتعبير عن وقوف أبناء الشعب اليمني خلف قيادته نصرة للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة.
وأشاد لقاء تدشين الحملة، الذي حضره وكلاء المحافظة محمد النهاري ومحمد حليصي وعلي كباري ورئيسا استئناف محافظة الحديدة القاضي عبداللطيف نصار ونيابة الاستئناف القاضي هادي عيضه، وضم مديري المكاتب التنفيذية، بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في دعم خيارات الشعب والمقاومة الفلسطينية للرد على حرب الإبادة التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في قطاع غزة.
ودعا المشاركون، إلى تفعيل سلاح المقاطعة بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة وإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والحارات والتعبئة ضد أمريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح مواقفهم واجرامهم ومخططاتهم في دول المنطقة.

مقالات ذات صلة