تنفيذي مأرب يناقش إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستعداد لذكرى سنوية الشهيد

|| مأرب نت ||25 ربيع الآخر 1445ه

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان، سبل إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وفي الاجتماع أكد المحافظ طعيمان، ضرورة المواكبة الفاعلة والمساندة لإنجاح الحملة الرسمية والمجتمعية الوطنية لنصرة الأقصى في مختلف المجالات.

وأشار الى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في القلوب تخليداً لذكرى الشهداء العظماء الذين ضّحوا بأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وشدد على دور المكاتب التنفيذية في التفاعل الجاد مع هيئة رعاية أسر الشهداء والفعاليات والأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها.

وبارك الاجتماع العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت كيان العدو الصهيوني .. مشيداً بالموقف الثابت والشجاع لقائد الثورة في اتخاذ خيار الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني استجابة لمطالب الشعب اليمني.

وأقر المجتمعون تشكيل لجان وتنفيذ حملات في المجالات الثقافية والإعلامية والاجتماعية والتربوية والتعبوية للعمل على مواكبة وإنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني وتوضيح دور الشعب اليمني وقيادته في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة