وقفات بمحافظة مأرب دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات محور المقاومة

|| مأرب نت || 26 ربيع الآخر 1445هـ
شهدت محافظة مأرب وقفات حاشدة، اليوم  عقب صلاة الجمعة،  دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات محور الجهاد والمقاومة.
 
حيث أقيمت وقفات في مديريات الجوبة وماهلية وصرواح ومجزر ورحبة وبدبدة وحريب القراميش ،رفع المشاركون فيها  العلم الفلسطيني ورددو الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
 
وأدانت بيانات الوقفات  الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الاطفال والنساء والمدنيين والمستشفيات واستهداف الطواقم الاعلامية في غزة خصوصا وفلسطين عموما، محملين الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب إسرائيل عن كل تلك الجرائم.
وأعلنت البيانات التأييد المطلق للعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت كيان الإحتلال الصهيوني نصرة للشعب الفلسطيني ، مؤكدين ان هذه العمليات خطوة متقدمة تعبر عن موقف كل اليمنيين الأحرار ..داعين الى استمرارها  طالما استمر العدوان على غزة.
وباركت العمليات البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في غزة وكل المدن الفلسطينية وكذا العمليات المشرفة لمجاهدي حزب الله وكافة رجال المقاومة الاسلامية في لبنان والعراق.
كما دعت البيانات  أبنا الشعب اليمني وشعوب الامة جميعا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية وكل الشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا وموقفا دينيا في متناول الجميع ولا يعذر فيه أحد عند الله.

مقالات ذات صلة