مسيرات ووقفات بمحافظة مأرب دعما لصمود الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 5 جمادي الأولى 1445هـ
شهدت محافظة مأرب مسيرات ووقفات حاشدة دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة الثورية.
حيث خرج أبناء مديرية الجوبة في مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها العلم الفلسطيني ورددو شعارات وهتافات التأييد والمباركة للعمليات البطولية التي يسطرها مجاهدوا المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة الكيان الصهيوني  .
كما شهدت مديريتي صرواح وقانية مسيرتين أكد المشاركون فيها  استمرار شعبنا في دعم صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية المحتلة و استمرار التعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة.
ونظم أبناء مديرية حريب القراميش وقفة حاشدة  أعلن المشاركون فيها التأييد المطلق لكل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية .
وفي الوقفة أشار محافظ مأرب علي محمد طعيمان الى أهمية استمرار الحراك الشعبي المساند للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية والإستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني والتنكيل بالعدو الصهيوني.
كما نظم أبناء مديرية بدبدة وقفة مسلحة ندد المشاركون فيها بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة في ظل خذلان عربي وعالمي.
وجدد بيانات المسيرات والوقفات الإدانة والاستنكار للمجازر التي يرتكبها  العدو الصهيوني والأمريكي بحق أهلنا في فلسطين واستهداف الأطفال والنساء واقتحام المستشفيات والإجهاز على الجرحى والمرضى وحصارهم حتى الموت والتي تعد جرائم حرب مكتملة الأركان.

وعبّرت عن خيبة الأمل لدى الشعوب الإسلامية الناتجة عن مخرجات القمة – الإسلامية التي عقدت في الرياض والمخرجات المذلة والمخزية والمواقف الضعيفة والهزيلة الصادرة عن القمة والتي لاتعبر عن شعوب الأمة وتطلعاتها واستعدادها لنصرة فلسطين.

وجددت البيانات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.. مؤكدة أهمية إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

مقالات ذات صلة