مسيرة حاشدة في مديرية الجوبة بمأرب دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 11 جمادي الأولى 1445هـ

شهدت مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم  مسيرة جماهيرية حاشدة، دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة ، العلم الفلسطيني، مرددين هتافات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتأكيد على استمرار الدعم لحركات الجهاد والمقاومة، والتنديد بالصمت العالمي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي.

وأشاد بيان صادر عن المسيرة بالعملية النوعية التي نفذتها القوات البحرية وتكللت بالإستيلاء على سفينة اسرائيلية والتي تأتي  ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني على الواقع بتوجيه الضربات ضد السفن الإسرائيلية، مجدداً مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية بفتح الحدود لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.

ولفت بيان المسيرة إلى أهمية نصرة الشعب الفلسطيني وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق المدنيين بقطاع غزة، داعياً إلى دعم المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير فلسطين، ووضع حد لصلف وغطرسة المحتل.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى استمرار عمليات التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني، مؤكدا أهمية الإستمرار في حملة المقاطعة الإقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فاعل ومؤثر.
وكانت عددا من مديريات محافظة مأرب ،قد شهدت اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة.

مقالات ذات صلة