مسيرة غضب في المحويت تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بغزة

متابعات || مأرب نت || 11 جمادى الأولى 1445هـ

 

خرج أبناء محافظة المحويت، اليوم ، بمحافظة المحويت في مسيرة جماهيرية حاشدة استمرارا في دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ .
وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة، التي تقدمها وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، ووكيلا المحافظة عبدالسلام الذماري و حسين عركاض، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان بالمحافظة، هتافات التنديد بالجرائم وحرب الإبادة التي تمارس ضد الفلسطينيين و بالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي إزاء تلك الجرائم واستهداف المستشفيات وتجويع الشعب الفلسطيني.
وعبروا عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني مشيرين إلى خيبة أمل الشعوب الإسلامية من مخرجات القمة الإسلامية التي عقدت في الرياض.

وأكدوا الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية المحتلة والاستمرار في التعبئة العامة استعداداً لأي خيارات قادمة.
وحملوا أمريكا والكيان الصهيوني والدول العربية كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الجماعية بحق المدنيين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
ودعوا كافة شعوب الأمة والعالم الحر إلى تصعيد الموقف الرافض للعدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة واستمرار المسيرات الغاضبة للضغط على كيان العدو وأمريكا لإيقاف هذا العدوان البربري وجرائم الإبادة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

ودعا البيان الصادر عن المسيرة أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى الاستمرار في الواجب الجهادي المقدس إسنادًا ودعمًا للمجاهدين في فلسطين المحتلة و تعبئة واستنفار للأمة الإسلامية لإحياء الروح الجهادية واستجابة لنداءات وصرخات الأمهات المظلومات وأنين الأطفال في غزة.
وحث البيان على أهمية التفاعل والمشاركة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس والعبر من حياتهم ونضالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وإخراج الأمة من حالة الضعف والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

مقالات ذات صلة