استهداف سفينة تابعة للعدو الصهيوني في المحيط الهندي

متابعات || مأرب نت || 12 جمادى الأولى 1445هـ

 

تعرضت سفينة مملوكة لملياردير “إسرائيلي” لهجوم شمال المحيط الهندي، وفق ما ذكرت وكالة “أسوشيتد برس” وقناة الميادين، اليوم السبت.

وأكدت قناة الميادين، نقلا عن مصادر خاصة، استهداف سفينة “إسرائيلية” في بحر العرب، ليل الخميس الجمعة الماضي، وذلك قبل ساعات من تنفيذ الهدنة في قطاع غزة، التي بدأت يوم الجمعة صباحاً بين المقاومة الفلسطينية وكيان العدو الصهيوني.

وأوضحت المصادر الخاصة، التي لم تسميها، أنّ السفينة التي اسُتهِدفت في شمال المحيط الهندي تلقت ضربة أدت إلى اشتعال النيران فيها.

من جهتها نقلت وكالة “أسوشيتد بريس” عن مسؤول أمريكي، اليوم السبت، أن سفينة مملوكة لملياردير إسرائيلي تعرضت للاستهداف بطائرة بدون طيار في المحيط الهندي.

وقال المسؤول الأمريكي: إن السفينة ترفع علم مالطا ويشتبه باستهدافها بطائرة مسيرة مفخخة أثناء وجودها في المياه الدولية، مضيفاً أن الطائرة المسيرة انفجرت ما ألحق أضراراً بالسفينة دون إصابة أي من أفراد طاقمها، حد زعمه.

وكانت القوات المسلحة اليمنية، قد احتجزت سفينة صهيونية في البحر الأحمر، الاثنين 19 نوفمبر الحالي، ردا على استمرار العدوان على غزة، مؤكدةً أنها ستستمرّ في تنفيذ العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني حتى يتوقّف العدوان على القطاع.

ونشر الإعلام الحربي اليمني مشاهد السيطرة على السفينة وجرها إلى الساحل اليمني.

تجدر الإشارة أن القوات المسلحة أعلنت، الاثنين الفائت، أنها ستقوم باستهداف جميع أنواع السفن التي تحمل علم الكيان الصهيوني، أو تشغلها شركات إسرائيلية، أو تعود ملكيتها لها، مهيبة بجميع دول العالم سحب مواطنيها العاملين ضمن طواقم سفن كيان العدو، وتجنب الشحن عليها.

مقالات ذات صلة