مسيرات ووقفات حاشدة بمحافظة مأرب تضامنا مع فلسطين والجهوزية لكل الخيارات

|| مأرب نت || 18 جمادى الأولى 1445هـ
شهدت محافظة مأرب مسيرتان ووقفات حاشدة،  اليوم للتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” مع فلسطين جاهزون في كل الخيارات” .
حيث خرج أبناء مديرية الجوبة في مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها العلم الفلسطيني وشعارات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل ورددو الهتافات المعبرة عن تصاعد الغضب الشعبي تجاه جرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة، والجهوزية لكل الخيارات التي تتخدها القيادة الثورية نصرة للشعب الفلسطيني.
وشهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة غضب ، ردد المشاركون فيها هتافات التنديد بإستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة والصمت والتواطؤ  الدولي وخذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني.
كما أقيمت وقفات غضب عقب صلاة الجمعة في مديريات حريب القراميش ومجزر وبدبدة وصرواح.
وأكدت بيانات المسيرات والوقفات بمحافظة مأرب الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني في استمرار الدعم والمساندة والتصعيد على كل المستويات نصرة لأخواننا في فلسطين المحتلة.
ودعت البيانات  الأطر العالمية من أنظمة وحكومات ومنظمات دولية إلى تجريم الصهيونية كفكر إجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها..مطالبين بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الأمريكيين والإسرائيليين الذين ارتكبوا مجازر الإبادة الجماعية والتطهير العرقي كمجرمي حرب.
وعبرت عن إدانة البيان الصادر عن الدول الصناعية السبع والذين حاولوا فيه التبرير للكيان الصهيوني المجرم وشرعنة جرائمه الفظيعة بحق المدنيين في قطاع غزة.
وأعلنت بيانات المسيرات والوقفات تأييد المواقف القوية والواضحة التي أطلقها الرئيس المشاط في خطابه الأخير  والمعبرة عن إرادة شعبنا اليمني ، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى الاستمرار الجاد والمتواصل في حملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

مقالات ذات صلة