مسيرة حاشدة بتعز لدعم كل الخيارات مع الشعب الفلسطيني

متابعات || مأرب نت || 19 جمادى الأولى 1445هـ

 

شهدت محافظة تعز اليوم السبت، مسيرة حاشدة، تحت شعار (مع فلسطين.. جاهزون لكل الخيارات) نظمتها اللجنة المنظمة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وردد المشاركون في المسيرة، الشعارات والهتافات المنددة باستئناف العدو الصهيوني لجرائمه الوحشية بحق المدنيين في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، استمرار اليمن مساندة أبناء الشعب الفلسطيني على كل المستويات والأصعدة والحشد والتعبئة الجهادية حتى ينال الشعب الفلسطيني كامل حريته وسيادته واستقلاله.

وطالب البيان، كل الأطر العالمية من أنظمة وحكومات ومنظمات دولية إلى تجريم الصهيونية كفكر إجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها وإبادة أهلها والتعامل مع كل شعوب العالم بأنهم لا حق لهم في الحياة.

وعبّر البيان، عن إدانته الشديدة للدول الصناعية السبع التي حاولت التبرير للكيان الصهيوني المجرم مشروعية الجرائم الفظيعة التي ارتكبها ولا زال يرتكبها في فلسطين المحتلة مخالفا للقانون الدولي وكل الشرائع السماوية والوضعية.

وأشار البيان، أن “إسرائيل” كيانا محتلا غاصبا مجرما وأن الحق الشرعي والكامل هو للشعب الفلسطيني في مواجهته والدفاع عن أرضه وسيادته وحريته وحقه في الحياة بكرامة وإنسانية.

وأكد تأييد الشعب اليمني للمواقف القوية والواضحة التي أطلقها الرئيس مهدي المشاط في خطابه بالذكرى الـ 56 لـ 30 من نوفمبر واعتبار تلك المواقف هي المواقف المعبرة عن الشعب اليمني، مطالبا بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الأمريكيين والإسرائيليين الذين ارتكبوا مجازر الإبادة الجماعية والتطهير العرقي كمجرمي حرب.

مقالات ذات صلة