القسام: تدمير 19 آلية والاجهاز على عدد من جنود العدو من مسافة صفر

متابعات || مأرب نت || 21 جمادى الأولى 1445هـ

 

دمّرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، 19 آلية لقوات العدو الصهيوني، فيما أجهزت على عدد من الجنود من مسافة صفر، وسط استمرار رشقاتها الصاروخية المباركة في اليوم الـ 59 لمعركة طوفان الأقصى.

وأعلنت كتائب القسام اليوم الإثنين عن خوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو الإسرائيلي في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة واستهداف 5 آليات متوغلة بقذائف “الياسين 105”.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية حولها عدد من الجنود في منطقة الفالوجا بقذيفة “الياسين 105” ومقتل وإصابة عدد من الجنود، كما استهدفوا 3 آليات صهيونية في محور شرق غزة بقذائف “الياسين105”.

وأكدت كتائب القسام تمكن مجاهديها منذ صباح اليوم من استهداف 5 دبابات صهيونية و5 ناقلات جند في محور شرق غزة بقذائف “الياسين 105.

وأعلنت كتائب القسام أن مجاهديها اشتبكوا مع قوة صهيونية خاصة ويقتلون ويصيبون عدداً منهم في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

واستهدف مجاهدو الكتائب قوة صهيونية خاصة راجلة بعبوة أفراد “رعدية” والإجهاز على من تبقى منهم بالأسلحة الرشاشة من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

كما أعلنت كتائب القسام استهداف قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى بقذيفة أفراد في بيت حانون شمال قطاع غزة، كما اشتبكوا مع قوة صهيونية خاصة وقتل عدد منهم في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

وفي السياق دكت كتائب القسام تحشدات العدو جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وقصفت مغتصبتي نتيفوت وسديروت برشقات صاروخية.

وقصفت كتائب القسام “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، كما قصفت “عسقلان” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

الى ذلك أعلنت كتائب القسام عن قصف تحشدات للعدو في موقع “إسناد صوفا” العسكري برشقة صاروخية. كما أعلنت عن قصف كيبوتس “نيريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، وقصف تحشدات للعدو شرق مغتصبة “ماجين” برشقة صاروخية.

مقالات ذات صلة