القسام تدمر 12 آلية للعدو الصهيوني في محاور التوغل بغزة

متابعات || مأرب نت || 23 جمادى الأولى 1445هـ

 

أعلنت كتائب القسام اليوم الأربعاء، تمكن مجاهدي المقاومة من استهداف وتدمير 12 آلية صهيونية للعدو في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأكدت الكتائب استهداف دبابة ميركافا وناقلة جند صهيونية في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف “الياسين 105”
وأضافت أن المقاومة استهدفت دبابة صهيونية في محور شرق مدينة خانيونس بقذيفة “الياسين 105. ، موضحةً تمكن المجاهدين من قنص 4 جنود صهاينة في محور شرق مدينة خانيونس وأصابوهم إصابات محققة.
وقالت إنها استهدفت كتائب القسام منزلاً تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة في محور شرق مدينة خانيونس، كما قصفت تحشدات للعدو في موقع “إسناد صوفا” العسكري ومغتصبة “نير اسحاق” برشقات صاروخية.
إلى ذلك أكدت سرايا القدس تمكن مجاهدو المقاومة من استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة “OG” مضاد للأفراد في محيط مسجد الظلال شرق خانيونس.
إلى ذلك، أقر جيش الاحتلال بمقتل ضابط وجندي في المعارك بقطاع غزةن وهما الرقيب أول يونتان ملكا، 23 عاما من السبع، يخدم في سلاح المدرعات، والمقدم يوحا يجور هرشبيرغ، 52 عاما، قائد وحدة البحث عن المحتجزين.
وأمس أقر الاحتلال بمقتل 9 من جنوده منهم 7 ضباط، في حين تؤكد المقاومة أن خسائر الاحتلال في القتلى والإصابات والآليات أكثر بكثير مما يعلن رسميا.

مقالات ذات صلة