وزير الإعلام: الملحمة الإعلامية فيما يخص فلسطين مهمة كالعسكرية والسياسية للانتصار على العدو

متابعات || مأرب نت || 23 جمادى الأولى 1445هـ

 

أكّد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي أهمية الوحدة الإعلامية فيما يخص قضية فلسطين كما الوحدة العسكرية والشعبية، فيما اعتبرها ملحمة إعلامية للإنتصار على العدو.

وفي كلمة له عبر الفيديو خلال اللقاء التضامني الذي ينظمه اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلاميّة دعمًا للإعلاميين في فلسطين، نوّه الشامي بأنّ هذا المؤتمر رافد أساسي من روافد الكلمة الثابتة والمقاومة تجاه نصرة القضية المركزية والعربية فلسطين.

ولفت الشامي إلى ما يجري على الساحة الفلسطينية اليوم من تغيرات سياسية وعسكرية وأمنية واقتصادية”، موضحًا أهمية الكلمة الصادقة والموقف الثابت وتوضيح الرؤية الكاملة عما يجري والجرائم في فلسطين.

وشدد الشامي على أنّ ما حدث من استهداف للإعلاميين والصحفيين والذين تخطى عددهم أكثر من 70 شهيدًا من المراسلين والصحفيين والمصورين، دليل واضح على أنّ العدو يستهدف استهدافا مباشرا هذه الطواقم الصحفية، لكن الله يأبى لهذه الأمة والأصوات الأبية إلا أن تكون هي الواضحة والصادحة بالحق مهما استهدفها الأعداء”.

ودعا وزير الإعلام إلى توحيد الكلمة الصادقة والتوجه الحقيقي وتوجيه بوصلة العداء للعدو الصهيوني الإجرامي وداعمه الأساسي المتمثل بالولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب.

ونوّه الشامي بأنّ هذا التوحد سيمثل ملحمة إعلامية كما هي ملحمة الصمود العسكرية والشعبية التي يمثلها إخواننا وأبناؤنا في فلسطين، ونحن نريد أن نسابق الزمن والأحداث، ولا بد أن نكون على مستوى عال من الوعي والإدراك والبصيرة وتعريف العالم بخطورة هذا العدو وإجرامه، حتى ننتصر عليه إعلاميًا كما انتصر المجاهدون عسكريًا.

إلى ذلك، شدد الشامي على ضرورة تعريف العالم بخطورة هذا العدو ليحمل العداء الحقيقي لهذا الكيان الغاصب والذي يجب أن يكون هو الكيان المشوه والمحتل والمجرم، لتكون شرعية هذه الأمة والموقف وشرعية الكلمة هي كلمة الله الصادقة والحقة وانتصار لكل الأحرار والمظلومين.

مقالات ذات صلة