تنفيذي مأرب يبارك العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

|| مأرب نت || 26جمادى الأولى 1445هـ

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني واستهداف سفن اسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي نصرة للشعب الفلسطيني.
واستعرض الإجتماع  تقارير مستوى الأداء الخدمي والإداري لعدد من المكاتب، وكذا تقريرا عن عن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد ومساهمة المكاتب التنفيذية في إحياء المناسبة وبما يليق بعظمة الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الدين والوطن.
كما تطرق المجتمعون الى مستوى تنفيذ المبادرات المجتمعية وسبل توسيعها وتشجيعها.

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان الحرص على بذل الجهود في تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف المجالات، واستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة وبما يحقق التنمية المحلية المنشودة.
وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات وتوفير الاحتياجات الخدمية وتعزيز أداء المكاتب التنفيذية ورفع تقارير الأداء أولا بأول ، وتحسين مستوى الخدمات في المديريات المحررة لتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.
بدوره أشار مشرف أنصارالله بالمحافظة العميد علي الحمزي الى أهمية التحرك الجاد في التحشيد والتوعية وتحصين الجبهة الداخلية ومواكبة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني بجهوزية وتعبئة شعبية واسعة لتنفيذ اي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات ذات صلة