تسلم قافلة مالية وعينية من أبناء مديرية صرواح لفصائل المقاومة الفلسطينية

|| مأرب نت || 26جمادى الأولى 1445هـ

سلم محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان اليوم ، قافلة مالية وعينية من أبناء مديرية صرواح لفصائل المقاومة الفلسطينية بصنعاء .

حيث تسلم الدعم المالي، مسؤول الملف الفلسطيني في أنصار الله – رئيس اللجنة المركزية لجمع التبرعات لحملة ” القدس أقرب” حسن الحمران وممثلو حركة الجهاد الإسلامي بصنعاء أحمد بركة ، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالد خليفة .

وخلال التسليم بحضور قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي أكد المحافظ طعيمان ان هذه القافلة التي تعد الأولى من أبناء مديرية صرواح ستليها قوافل الدعم المالي والعيني من بقية المديريات كأقل واجب يمكن تقديمه للمجاهدين في غزة ..مؤكدا استعداد أبناء مأرب لبذل الأموال والأنفس نصرة لفلسطين.

بدوره أشاد الحمران بمبادرة أبناء مديرية صرواح  وتقديمها قافلة مالية وعينية دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية التي سطرت أروع الملاحم البطولية والفداء في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ، منوهاً بهذه المبادرة الطيبة من أبناء مديرية صرواح والتي تعرضت لأكثر من  أربعين الف غارة من طيران العدوان ورغم معاناتهم يقدمون أموالهم نصرة لقضية الأمة المركزية.

ونوه ممثل حركة الجهاد الإسلامي بالقافلة المقدمة من أبناء مديرية صرواح والتي تعبر عن كرم ووفاء أبناء مأرب والشعب اليمني عامة ومواقفهم الثابتة في نصرة الشعب الفلسطيني ..مؤكدا ان النصر سيكون بأذن الله حليفاً لليمن ولفلسطين ولكل المظلومين في هذا العالم بعون الله.

وأشار نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب الى ان القافلة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة في المشاركة في الدعم والإنفاق لأبطال المقاومة الفلسطينية في غزة الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاصب .

مقالات ذات صلة