العدو يعترف بقتلى وجرحى جدد بينهم ضابط في غزة

متابعات || مأرب نت || 29 جمادى الأولى 1445هـ

 

أعلن جيش العدو الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل أحد ضباطه وإصابة آخرين بجروح خطيرة خلال اشتباكات مسلحة مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأقر المتحدث باسم جيش العدو، إنه سُمح بالإعلان عن مقتل الجندي تسفيكا لافي (30 عامًا)، مقاتل برتبة رائد في “الكتيبة 699″؛ تشكيل “حفتي حاش (551)”. منوهًا إلى أنه قُتل متأثرا بجروح قاتلة في شمال قطاع غزة.

وأضاف المتحدث العسكري، أن 3 جنود آخرون أصيبوا بجروح خطيرة؛ اثنان منهم من جنود الاحتياط في “الكتيبة 77″؛ تشكيل “سار مجولان 7” بجروح خطيرة، خلال معركة اندلعت جنوب قطاع غزة.

وأمس الإثنين قتل 7 من ضباط وجنود العدو وأصيب آخرون بجراح بين خطيرة ومتوسطة، خلال مواجهات عنيفة مع المقاومة الفلسطينية جنوب وشمال قطاع غزة.

ووفق ما ينشر العدو، فإن عدد قتلى جيشه في قطاع غزة، منذ بدء التوغل البري يوم 27 أكتوبر الماضي، قد ارتفع إلى 111 ضابطًا وجنديًا، برصاص وقذائف المقاومة الفلسطينية.

وارتفع عدد الضباط والجنود القتلى في صفوف قوات العدو إلى 18 منذ نهاية الهدنة قبل 12 يومًا.

وتُشير معطيات وإحصائيات جيش العدو التي كشف عنها، إلى أن عدد قتلى الجيش منذ السابع من أكتوبر 2023، قد ارتفع إلى أكثر من 436 جنديًا وضباطًا صهيونيا ، بالإضافة لـ 59 شرطيًا و10 من جهاز الشاباك.

مقالات ذات صلة