محمد عبدالسلام: إثر عملياتنا البحرية تلقينا رسائل من دول فاعلة تؤكد دعمها لوقف العدوان على غزة

متابعات || مأرب نت || 30 جمادى الأولى 1445ه‍ـ

 

أكد الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام ، اليوم الأربعاء، تلقيه العديد من الاتصالات والرسائل من دول فاعلة تؤكد التزامها بإدخال المساعدات إلى قطاع غزة وذلك بعد العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني.

وقال محمد عبدالسلام في منشور لع على منصة” إكس” : على خلفية العمليات في البحر الأحمر والبحر العربي نتلقى اتصالات ورسائل عدة من دول فاعلة تؤكد دعمها لوقف إطلاق النار في غزة والتزامها بالعمل على إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني وأنهم ضد توسع الصراع.

وأضاف محمد عبدالسلام”: مع تشجيعنا لكل المواقف المطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات فإننا نؤكد على أهمية ترجمة هذه المواقف على أرض الواقع.

وأكد الناطق الرسمي لأنصار الله أن موقف اليمن سيبقى ثابتا إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

الجدير بالذكر أن القوات المسلحة اليمنية نفذت 13 عملية عسكرية في ضد الكيان الصهيوني منها عملية الاستيلاء على السفينة الاسرائيلية ” جلاكسي ليدر” واستهدافٍ سفينتينِ إسرائيليتينِ في بابِ المندب وهما سفينة “يونِتي إكسبلورر” وسفينة ” نمبر ناين”، بالإضافة لاستهداف سفينةِ “استريندا” التابعةٍ للنرويج، كانت محملةً بالنفطِّ ومتجهةً إلى الكيانِ الإسرائيلي وقد تمَّ استهدافُها بصاروخٍ بحريٍّ مناسب.

كما نفذت القوات المسلحة اليمنية 10 عمليات بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة على أهداف في عمق الكيان الصهيوني.

 

مقالات ذات صلة