حماس: لا حديث حول تبادل أسرى دون وقف العدوان الصهيوني كاملاً

متابعات || مأرب نت || 2 جمادى الآخرة 1445هـ

 

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس حسام بدران، أن كل تهديدات العدو الصهيوني لا تؤثر على المقاومة أو الشعب الفلسطيني.. مشدداً على أنه لا حديث حول تبادل أسرى دون وقف العدوان الصهيوني كاملاً.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن بدران في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، قوله: العدو لن يستطيع الوصول إلى أهدافه لأننا ندافع عن شعبنا، وأن حديث العدو وكأنهم يعيشون وحدهم.

وأضاف: إن شعبنا الصابر الصامد والمقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام مع كل فصائل المقاومة قد أربكت حسابات الاحتلال.

وأشار بدران إلى أن العدو الصهيوني يحارب الشعب الفلسطيني وحتى الدول العربية بمعارك قصيرة المدى ويقتل دون أن يدفع الثمن من شعبه وجيشه، والجديد في هذه المعركة أن العدو يبالغ بقتل المدنيين الفلسطينيين، لكن مضى الزمن الذي يقتل فيه الفلسطيني دون الرد على جرائم الاحتلال.

ورأى بدران أن العدو الصهيوني نجح في أمر واحد فقط، وهو جرائمه التي ارتكبت بحق النساء والأطفال وكبار السن وتدمير البنية التحتية للشعب في غزة.

وأوضح بدران أن مقاومة الشعب الفلسطيني تمارس حقها الطبيعي في الدفاع عن نفسها والدفاع عن شعبها، ومقاومة هذا العدوان.. مضيفاً: “الأرض أرضنا ونحن أدرى بها وبتفاصيلها ونحن أعددنا العدة لأي أمد للعدوان، وجاهزية المقاومة عالية”.

وقال: “إن هذا العدوان لم يبدأ في السابع من أكتوبر، فالاحتلال يحاربنا في الضفة الغربية وقطاع غزة وفي كل مكان قبل أن يكون لدينا أي جندي من جنوده أسير لدى المقاومة، ومحاولة الاحتلال الإيهام بأن العدوان مرتبط بالأسرى لدى المقاومة فهذا نوع من أنواع التضليل.”

وأشار إلى أن العدو يماطل ويناور ويكذب ويضلل جمهوره.. مشددا على أن بقاء أسرى العدو من الجنود لدى المقاومة في غزة يتحمل مسؤوليته نتنياهو ومجلس حربه.

واختتم بالقول: “حماس والمقاومة واضحة جدا في هذا الموضوع، وأن القضية الأساسية أن شعبنا يريد الحرية دون احتلال”.

مقالات ذات صلة