وفد من قبائل الجدعان يزور ضريح الشهيد القائد ومنطقة مران بصعدة

|| مأرب نت || 3 جمادى الآخرة 1445هـ

 

زار وفد من مشايخ ووجهاء قبائل الجدعان  بمحافظة مأرب ، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وجرف سلمان في منطقة مران بمحافظة صعدة.
وقرأ الزائرون الفاتحة إلى روح الشهيد القائد وشهداء المسيرة القرآنية  وكافة الشهداء، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر، مثمنين تضحياتهم دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد مشايخ ووجهاء الجدعان أن زيارة مقام الشهيد القائد تأتي عرفاناً بتضحياته، وتأكيداً على السير على المشروع القرآني لما له من أثر في النهوض بواقع الأمة.

واشاروا إلى مظلومية الشهيد القائد ورفاقه وماتعرضت له مناطق مران وحيدان ومختلف مديريات محافظة صعدة من استهداف وتدمير من خلال الحروب التي استهدفتها وإطلاقهم شعار الصرخة لمواجهة مخططات أمريكا والكيان الصهيوني.

وعبر مشايخ ووجهاء الجدعان عن الشكر والتقدير لكرم الضيافة وحسن الإستقبال التي حظيوا بها خلال زيارتهم لعدد من المناطق بمحافظة صعدة.

وأكدوا  ان الزيارة لمحافظة صعدة تأتي لتجسيد التلاحم والأخوة وتعزيز أواصر الترابط المجتمعي والإطلاع على المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد وأبناء محافظة صعدة طوال الحروب الست وسنوات العدوان والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة الأعداء وإفشال كافة مؤامراتهم.

مقالات ذات صلة