المقاومة اللبنانية تستهدف موقع المطلة الصهيوني وتحقق إصابات فيه

متابعات || مأرب نت || 6 جمادى الآخرة 1445هـ

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله عن استهداف ‏موقع ‏المطلة، في القطاع الشرقي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلّة.. مؤكدة أنّ الاستهداف تمّ بالأسلحة المناسبة، وتمّ تحقيق إصابات مؤكدة في الموقع الصهيوني.

وقال بيان المقاومة أنّ الاستهداف جرى اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:05 صباحاً، ويأتي ضمن العمليات العسكرية دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته.

وكانت الميادين قد أكّدت أن صاروخاً موجهاً استهدف دبابة في مستوطنة المطلة.

وأفادت بسلسة اعتداءات نفذها العدو الصهيوني على البلدات الجنوبية.. إذ قصفت المدفعية الصهيونية أطراف بلدة كفركلا، وبليدا، وميس الجبل، والخيام، وحولا، ويارون، وكونين.

وأضافت: إنّ المُسيرات الصهيوني استهدفت أطراف بلدة مارون الراس، وبلدتي الناقورة وعلما الشعب.

بينما، دوّت صفارات الإنذار في مستوطنات “بر عام” و”سعسع” و”أفيفيم” و”دوفيف” و”متات” و”شلومي” و”بتست” شماليّ فلسطين المحتلة، وفق الميادين.

وأقر إعلام العدو الصهيوني بأنّ ظروفاً قاسية ومخزية يعيشها الجنود الصهاينة ومقاتلو الاحتياط عند الحدود الشمالية.. موضحاً أن هناك مئات الجنود يتموضعون في مكان يتسع لربع عددهم فقط.

وأكدت المقاومة الإسلامية في بيانٍ لها، أمس، أنّ أي استهداف صهيوني للمدنيين سيُقابل بالمثل.. معلنةً عن إطلاق صلية صواريخ على قرية الخالصة المحتلة (المُسمَّاة مستعمرة كريات شمونة) كردٍّ على استهداف العدو لمراسم تشييع شهيد على طريق القدس في بلدة عيتا الشعب.

كما أعلنت المقاومة عن استهدافها تجمّعاً لجنود وآليات العدو في محيط موقع الحمرا بالأسلحة المناسبة، واستهداف منصّتَين للقبّة الحديدية في شماليّ مستوطنة “كابري”، بسلاح المدفعية وتحقيق إصابات دقيقة.

من جهتها، اعترفت القناة “12” الصهيونية بسقوط عدّة صواريخ أُطلقت من لبنان على “يعرا” في الجليل الغربي.

وأقرّ اللواء في الاحتياط الصهيوني، يتسحاق بريك، بالقدرات العسكرية التي يمتلكها حزب الله والقادرة على إحداث أضرار في الجبهة الداخلية لكيان الاحتلال.

وقال: حزب الله اليوم مزوّد بـ150 ألف صاروخ وقذيفة صاروخية، والمشكلة الأساس أنّ جزءاً منها دقيق وضخم، ويزن كل منها مئات الكيلوغرامات”.. مشيراً إلى أنها “يمكن أن تصيب أهدافاً، مثل الكهرباء والمياه وقواعد سلاح الجوّ، وأن تَشُلّ حركة الطرقات، والسكان”.

وأضاف: إنّ الحرب ضد حزب الله ستتحول إلى حربٍ إقليمية.. مشدداً على أنّ “إسرائيل” لم تعدّ نفسها لها.

مقالات ذات صلة