مسيرات ووقفات بمحافظة مأرب نصرة للشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 9 جمادى الآخرة 1445هـ
شهدت محافظة مأرب اليوم مسيرتين جماهيريتين  في مديريتي الجوبة وصرواح ووقفات حاشدة ، نصرة للشعب الفلسطيني  تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.
حيث خرج أبناء المديريات الجنوبية في مسيرة حاشدة بسوق الجوبة،  رفع المشاركون فيها العلم الفلسطيني، ولافتات وشعارات عبرت عن الجهوزية التامة لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها  القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
كما خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة،  رفع المشاركون فيها شعار البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، و المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة.

كما أقيمت في  منطقة قانية بمديرية ماهلية ومديريات بدبدة وحريب القراميش ومجزر وقفات ، أكد المشاركون فيها الجهوزية لأي خيارات تتطلبها المرحلة الراهنة،    ورددوا الشعارات المؤيدة لما ورد في خطاب قائد الثورة بشأن التصعيد الأمريكي ودعم خيارات المقاومة الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات، التضامن والمساندة مع الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة في الدفاع عن الدين والمقدسات والأنفس..  مؤكدين أن التحالف الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت تجاه الأشقاء الفلسطينيين حتى تحقيق النصر.

وجدد المشاركون في المسيرات والوقفات وقوفهم وثباتهم إلى جانب القيادة الثورية وتفويضها باتخاذ الخيارات التي تراها مناسبة لردع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وباركت البيانات العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني..محذرين الدول التي يتم الدفع بها أو توريطها في أي تحالف ظاهر أو مستتر مع كيان العدو الإسرائيلي لحمايه سفنه.
وأعرب المشاركون في المسيرات والوقفات عن استنكار واستهجان الشعب اليمني لحالة الخذلان من قادة الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم حرب من قبل الأمريكي والاسرائيلي، لافتين إلى أن حالة التبعية العمياء لتلك الانظمة التي تزج بهم أمريكا للقتال نيابة عنها في كل الحروب تعد خيانة كبرى للإسلام.
وأشادت البيانات، باستمرار الشعب اليمني في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها، مجدداً الدعوة لأحرار الأمة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل مشاركة لنصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة