كتائب القسام تدمر 12 دبابة وآلية للعدو وتجهز على عدد كبير من جنوده

متابعات || مأرب نت || 10 جمادى الآخرة 1445هـ

 

أعلنت كتائب “القسام” اليوم السبت عن تدمير 5 دبابات للعدو الإسرائيلي وقتل وإصابة جميع أفرادها في منطقة جباليا البلد.

واشتبك مجاهدو القسام مع قوات العدو المتوغلة بمنطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة” وتمكنوا من إيقاع عددا كبيرا من الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح في منطقة جباليا البلد.

وفي بلاغ أعلنت كتائب “القسام”، إن مجاهديها في منطقة جحر الديك “تمكنوا من تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية خاصة واستهداف قوات النجدة التابعة لها بقذائف الهاون من العيار الثقيل وأوقعوهم جميعًا بين قتيل وجريح”.

وتمكن أحد مجاهدي القسام من الإجهاز على 4 جنود صهاينة من نقطة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة”.

وتمكن مجاهدو القسام من الإيقاع بـ4 مدرعات لقيادة العدو في كمين محكم في حقل ألغام بمنطقة جحر الديك وسط قطاع غزة ما أدى إلى سحق القوة ومقتل جميع أفرادها، كما تم تدمير دبابة صهيونية هرعت إلى المكان بقذيفة “الياسين 105

واستهدف مجاهدو القسام آليتين صهيونيتين بقذيفتي “ياسين 105” في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة كما استهدفوا ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شمال مدينة خانيونس واشتعال النيران فيها

وفي السياق تمكن مجاهدو القسام من استدراج 5 جنود صهاينة داخل أحد الأنفاق القسامية شرق مدينة خانيونس وتفجير النفق عند دخولهم إليه والقضاء عليهم من نقطة صفر.

كما تمكن مجاهدو القسام من الإجهاز على جندي صهيوني من مسافة صفر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وعلى جنديين صهيونيين إثر استهدافهم بقذيفة “RPG” في مدينة خانيونس

من جهتها، بثت سرايا القدس تسجيلا لعملية قنص نفذها عناصرها ضد مجموعة من جنود كيان العدو في حي الشجاعية، شرق غزة.

أعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، وسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي عن تفاصيل عمليات جرى تنفيذها خلال الساعات الماضية ضد قوات كيان العدو.

وتواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها المنكلة بجنود وضبطا وآليات العدو المتوغلة في قطاع غزة، معلنة عن حصيلة غير نهائية لعملياتها المستمرة في شتى محاور القتال.

 

مقالات ذات صلة