العدو يعترف بمصرع 8 من ضباطه

متابعات || مأرب نت || 11 جمادى الآخرة 1445هـ

 

اعترفت وسائل إعلام صهيونية بمقتل ثمانية ضباط وإصابة 6 آخرين جنود من جيش العدو الصهيوني في قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة.

وتحت بند “سمح بالنشر” كشفت وسائل إعلام العدو عن أسماء ورتب 8 من قتلى جيش العدو مؤكدة أن جميع القتلى المعلن عنهم ضباط، كما أعلنت عن إصابة 6 جنود صهاينة بجروح خطيرة خلال القتال في قطاع غزة.

وكان جيش العدو قد اعترف يوم أمس بمصرع خمسة من جنوده وضباطه وإصابة 44 آخرين بجروح خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ومع إعلان العدو مقتل الضباط والجنود الـ13 خلال أقل من 24 ساعة يرتفع عدد قتلى العسكريين الذين اعترف بهم منذ بدء توغله البري في القطاع إلى 158 قتيلاً.

ولا يعترف العدو بأعداد قتلاه وخسائره الحقيقية في الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية، حيث يفرض رقابة شديدة على نشر أعداد القتلى والمصابين من الجيش، في محاولة لإخفاء خسائرها الفادحة التي تكبّدها إياها المقاومة الفلسطينية، غير أن خسائر جيش العدو التي توثقها المقاومة تؤكد أن خسائر العدو في العديد والعتاد أضعاف ما يعترف به بكثير.

وأمس السبت، أعلنت المقاومة تدمير ناقلة جند للعدو بقذيفة الياسين 105، وكذلك القضاء على اثنين من جنوده بعد استهدافهما بقذيفة أر بي جي شمال مدينة خان يونس جنوب القطاع والقضاء على خمسة جنود آخرين شرق المدينة بتفجير أحد الأنفاق عقب استدراجهم إليه.

كما استهدفت المقاومة قوة راجلة للعدو بعبوة مضادة للأفراد وأوقعتهم جميعاً بين قتيل ومصاب شرق منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة.

مقالات ذات صلة