إعلام العدو: حزب الله يستطيع أن يؤلمنا وأمامنا أيام صعبة

متابعات || مأرب نت || 11 جمادى الآخرة 1445هـ

 

تحدثت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن الأوضاع في الشمال مع لبنان، وكيف تمكّن حزب الله من إحداث أضرار كبيرة هناك.

وقال نير دفوري، مراسل شؤون عسكرية في “القناة 12” الصهيونية: إنّ “حزب الله يستطيع أن يؤلمنا، وأن يسبّب لنا ضرراً، وأياماً صعبة”.. مضيفاً: إنّ ما يحدث في الجنوب مرتبط بالشمال.

في غضون ذلك، أشار دفوري إلى أنّه بخصوص الأنفاق على الحدود اللبنانية، لا يعرف إذا كانت توجد أنفاق.. قائلاً: “أسأل طوال الوقت كل المصادر التي التقيها بشأن هذا الموضوع والجميع يقول إنهم لا يعلمون، ولكن هذا لا يعني أنه لن يفاجئونا بشيء”.

وأضاف: إنّه بعد شهر ونصف الشهر “قد نجد أنفسنا في تصعيد، وهذه الأمر ستكون له أثمان”.

بدوره، قال ألون أفيتار – خبير في الساحة الفلسطينية، في “القناة 13” الصهيونية: إنّ “حزب الله بمجهود صغير يشلّ لنا الحدود الشمالية، وهو يمكنه فعل أكثر من ذلك بكثير”.

ويأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله عملياتها ضد مواقع وحشود العدو الصهيوني على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة.

وعلى وقع هذه العمليات بالتزامن مع عمليات المقاومة في غزة، تتواصل حالة القلق لدى المستوطنين خشية ضربات المقاومة، ولا سيما عند الحدود مع لبنان.

وانتقد “رئيس مجلس الجليل الأعلى الإقليمي”، غيورا زلتس، آلية تعامل حكومة العدو الصهيوني مع التوترات في جبهة الشمال على الحدود مع لبنان.. مؤكّداً أنّ الوضع في الشمال يجب أن يعامل على أنه “حرب بكل معنى الكلمة”.

مقالات ذات صلة