لبنان: مجاهدو المقاومة يستهدفون مواقع للعدو في مزارع شبعا المحتلة وخربة ماعر

متابعات || مأرب نت || 14 جمادى الآخرة 1445هـ

 

شنّت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الأربعاء، هجوماً مشتركاً، بالمسيّرات الهجومية الانقضاضية والأسلحة الصاروخية والمدفعية، على تجمّعات العدو الإسرائيلي المستحدثة وآلياته، خلف مواقعه في مزارع شبعا المحتلة، حيث أوقعت إصابات مؤكدة.

واستهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بصواريخ “بركان”، ‏موقع خربة ماعر الإسرائيلي، ومرابض المدفعية فيه، بالإضافة إلى تموضع قوات العدو حوله، محققين إصابات مؤكدة أيضاً.‏

وأفادت مصادر ميدانية بإطلاق نيران مباشرة من الجنوب في اتجاه أهداف إسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة، فيما تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن استمرار إطلاق النار في الشمال، وإطلاق صاروخ مضاد للدروع نحو “هار دوف” (مزارع شبعا).

وفي استمرار للاعتداءات على القرى الجنوبية، استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي بلدتي شبعا وراشيا الفخار، بينما شنّت طائرة مسيّرة تابعة للعدو غارةً على أطراف بلدة مروحين، وأخرى على جبل بلاط بين بلدتي رامية ومروحين.

وفي وقت سابق اليوم، استهدف حزب الله موقع ‏حدب البستان، وتموضعاً قيادياً مستحدثاً تابعاً للعدو في محيط موقع رأس الناقورة البحري، بالأسلحة المناسبة، وخيمةً ‏لقوة إسرائيلية خاصة، جنوبي موقع الضهيرة، بالصواريخ الموجّهة، موقعاً أفرادها بين قتيل وجريح.‏

مقالات ذات صلة