مسيرة جماهيرية ووقفات حاشدة بمأرب تحت شعار ” معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا “

|| مأرب نت || 16 جمادى الآخرة 1445هـ

شهدت محافظة مأرب اليوم مسيرة جماهيرية  ووقفات  حاشدة  تحت شعار ” معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا ” .

حيث خرج أبناء المديريات الجنوبية في مسيرة حاشدة بمديرية الجوبة ، رفع المشاركون فيها العلم الفلسطيني، ولافتات وشعارات عبرت عن الجهوزية التامة لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها  القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

كما شهدت مديرية صرواح وقفة حاشدة، أكد فيها محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان  الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني حتى النصر، مشيرا الى أن التهديدات الأمريكية لن تثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية مهما كانت التحديات.

كما أقيمت وقفات في منطقة قانية بمديرية ماهلية ومديريتي حريب القراميش وبدبدة ، ردد المشاركون فيها شعار البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، و المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة.

وأكد بيان المسيرة والوقفات أهمية الاستمرار في الخروج الجماهيري في المسيرات والمظاهرات والمشاركة في الانشطة المتعددة نصرة لفلسطين وإحياءا للقضية الفلسطينية ومباركة لعملية طوفان الاقصى المستمرة وتنديدا بالجرائم البشعة المستمرة التي يرتكبها اللوبي الصهيوني اليهودي المتمثل في قوى الاستكبار الأمريكي والاسرائيلي والغربي.

وبارك البيان العمليات البطولية لقواتنا المسلحة اليمنية في القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية والتي أثلجت الصدور لكل الأحرار في العالم وبددت المستحيل في نظر الشعوب.

وأعلن بيان المسيرة والوقفات الاستمرار الفاعل والقوي في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الاقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه في خط المواجهة دفاعا عنهم وحمايتهم.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الى الاستمرار في الضغط الجماهيري بالمسيرات والمظاهرات والوقفات والتحقيقات وكل المواقف التي تعبر وتبرز السخط العالمي ضد الجرائم والمجازر المستمرة في فلسطين المحتلة على أيدي الأمريكيين والصهاينة والتي وصلت الى مستوى التمثيل بالجثث وسرقة الاعضاء وتعرية الاسرى في الشوارع والاعدامات الجماعية ودفن المدنيين أحياء وإعدام النساء الحوامل في تحدي لكل القوانين والمواثيق الدولية وبتواطؤ وصمت مريب من قبل المجتمع الدولي ومنظماته العالمية.

كما دعا البيان  الشعوب العربية والإسلامية الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها والتي أصبحت سلاحا فعالا ظهرت ملامحه في الانهيار الاقتصادي الذي تتحدث عنه وسائل الاعلام اليهودية وتصريحات الصهاينة وخبراء الاقتصاد في العالم.

مقالات ذات صلة