وقفة لوزارة الإرشاد وأكاديمية القرآن تضامناً مع الشعب الفلسطيني

متابعات || مأرب نت || 17 جمادى الآخرة 1445هـ

 

نظمت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة والأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه اليوم السبت ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بعسكرة البحر الأحمر من قبل الشيطان الأكبر أمريكا وحلفائها.
وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور محمد الشامي ونائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي، ووكيلي قطاع الإرشاد العزي راجح، وقطاع القرآن الكريم محمد مانع، الشعارات المؤكدة على التأييد والتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة فلسطين وردع العدو الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن الوقفة التي أقيمت أمام مبنى الأكاديمية العليا للقرآن الكريم، أن استمرار المجازر الوحشية بحق الأشقاء في فلسطين يكشف مدى إجرام اللوبي الصهيوني وداعميه من دول الغرب.
وأشار إلى أن ما يرتكبه الكيان الصهيوني من إعدامات ودفن جماعي للمدنيين وإعدام للنساء الحوامل وقتل للأطفال والنساء وتجويعهم وتشريدهم وتعرية الأسرى يكشف زيف ما يتشدق به الأمريكان والغرب تحت عناوين الحقوق والحريات والإنسانية، وتثبت للعالم المخدوع بهم حقيقة هذا اللوبي المجرم.
وبارك البيان، العمليات البطولية للقوات المسلحة في القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية، وكذا العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين المحتلة وخصوصا في قطاع غزة.
وجدد البيان، مطالبة القوات المسلحة باستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أو المتعاونة مع العدو الصهيوني المجرم حتى يرفع الحصار عن الأشقاء في غزة المحاصرة.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار الأمة والعالم إلى مواصلة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني كخيار متاح وفي متناول الجميع.
كما دعا البيان علماء الأمة إلى الاضطلاع بدورهم في الدعوة إلى الجهاد ضد الصهاينة والأمريكيين ومواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني والالتزام بالمقاطعة الاقتصادية.
وحث خطباء المساجد على فضح الصهاينة وجرائمهم وتوعية المجتمع بخطورة التطبيع وضرورة المقاطعة الاقتصادية والاهتمام برفد الجيش الشعبي للمشاركة في معركة طوفان الاقصى.
وأهاب بكل الأكاديميين والمعلمين والمثقفين نشر الوعي داخل المدارس والجامعات والمعاهد التخصصية عن خطورة اليهود وفضح أمريكا المتشدقة بحقوق الانسان وحقوق المرأة والطفل والتي سقط زيفها على أنقاض قطاع غزة.
وجدد البيان تفويض قائد الثورة في كل الخيارات والخطوات التي يتخذها والقرارات التي يراها من أجل نصرة الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة