رئيس مصلحة الضرائب يطلع على مشروع مبنى الوحدة التنفيذية لضريبة القات

صنعاء – مأرب نت  :

اطلع رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد اليوم على سير العمل ومستوى الإنجاز في مشروع مبنى الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات.

واستمع رئيس المصلحة ومعه الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية فهد دهمش ونائب مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات أمير محمد الأمير، إلى شرح من المهندسين ومشرفي المشروع عن مستوى الإنجاز في المبنى المكون من أربعة طوابق والذي من المقرر افتتاحه خلال يناير القادم.

وأشار عبدالجبار أحمد محمد إلى أهمية المشروع لاستكمال البنى التحتية والمؤسسية للعمل في وحدة القات، مشيراً بهذا الخصوص إلى أن الجهود متواصلة للتسريع في استكمال ستة مباني لمراكز التحصيل النموذجية ويجري تنفيذها بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

وأكد أن المصلحة لن تدخر جهداً في استكمال مكونات البنى المؤسسية لكافة الوحدات التنفيذية وفروعها وكذا المكاتب الضريبية، بما يحقق الأهداف والتوجهات الرامية إلى تعزيز العلاقة التشاركية مع الجمهور الضريبي وترسيخ قيم العدالة الضريبية التي ترتكز على مبادئ التحصيل بإحسان.

من جانبه أشار نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات أمير محمد الأمير إلى أن الوحدة تشهد تحولاً نوعياً في مجال استكمال متطلبات البنى التحتية وفي مختلف برامج العمل المؤسسي.

وأكد أن الوحدة تمضي في جميع أعمالها وفق المحددات المقرة من قبل المصلحة بما في ذلك الانتقال بالعلاقة التشاركية مع جمهور المكلفين وفق أهداف ومضامين حملة التحصيل بإحسان التي نفذتها المصلحة وكذا التحول بالتحصيل إلى النظام الإلكتروني.

وأشاد الأمير باهتمام رئيس المصلحة للوحدة التنفيذية، ما مثل حافزاً للجميع للانطلاق وفق التحولات النوعية التي تشهدها المصلحة.

مقالات ذات صلة