رئيس مصلحة الضرائب يكرم المبادرين الأوائل في السداد الإلكتروني

مأرب نت /

كرم رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار أحمد محمد اليوم عددا من المبادرين الأوائل في السداد الإلكتروني من مكلفي الضرائب
في الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين ومكتب ضرائب الأمانة .

وفي التكريم أشار رئيس المصلحة عبدالجبار احمد محمد الى ان مبادرة المكلفين بالسداد الكترونيا يأتي امتدادا لترسيخ الأهداف المشتركة في تجسيد ثقافة الامتثال الطوعي ..
وأكد بأن اتاحة خدمة السداد الالكتروني للايرادات الضريبية جاءت ملبية لمطالب المكلفين انفسهم ولتعزيز معدلات الشفافية وتنمية الايرادات ..
ولفت الى ان المصلحة استطاعت خلال الاشهر الماضية تحقيق نقلة نوعية في مجال تطوير الخدمات الضريبية وتحويلها الى منظومة الكترونية يستطيع المكلف من خلالها انجاز معاملاته الكترونيا دون الحاجة للتردد الى الادارة الضريبية ..

ووجه عبدالجبار احمد محمد جميع المكاتب الضريبية العمل على استكمال فتح الحسابات الإلكترونية لبقية المكلفين خاصة وان المصلحة ودعت قسائم التحصيل اليدوية والى الأبد بدءا من 1 يناير 2024م .
وخلال التكريم الذي شمل ايضا عددا من الأوائل المبادرين في السداد الالكتروني في وحدة العقارات ، عبر المكلفين المكرمين عن شكرهم لمصلحة الضرائب على هذا التكريم الذي يعد الأول في تأريخ المصلحة ..مؤكدين بأن الخدمات المقدمة لهم من قبل المصلحة سيقابلها التزام من قبلهم بما يواكب النقلة النوعية التي تشهدها المصلحة في مختلف الاجراءات الضريبية .
حضر التكريم وكلاء المصلحة للقطاع الفني وحيد الكبسي والتخطيط علي الخطيب والقطاع المالي والاداري فهد دهمش وقطاع التحصيل عبده كزمان ومدراء عموم الوحدات التنفيذية بالمصلحة .

مقالات ذات صلة