سياسي أنصار الله: بيان الدول الـ12 غير صحيح وعلى الأمريكي ومن معه تحمّل تبعات تصعيدهم الخطير

متابعات || مأرب نت || 22 جمادى الآخرة 1445هـ

 

نفى المكتب السياسي لأنصار الله ، اليوم الخميس، صحة ما ورد في بيان ما يسمى الدول الـ12.. مؤكدا أن عمليات القوات المسلحة لا تهدد الملاحة الدولية وعلى أمريكا ومن معها تحمل المسؤولية تجاه تصعيدهم.

وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له، أن ما يجري في غزة لثلاثة أشهر على التوالي ما كان ليحدث لولا دعم أمريكا وتواطؤ الدول الغربية مع كيان الإجرام الصهيوني.. مؤكدا أنه وأمام ما يحدث من تكالب غربي إلى جانب الصهاينة ومساعيهم للاستفراد بغزة لم يكن لشعوب المنطقة أن تظل مكتوفة الأيدي.

وقال البيان : ليس صحيحا ما تدعيه أمريكا وبيان الدول 12 بأن هناك تهديدا للملاحة الدولية، وإنما التهديد آت من عسكرة أمريكا للبحر الأحمر خدمةً لإسرائيل.

وأكد أن تشكيل أمريكا تحالفا لحماية السفن الإسرائيلية يمثل تهديدا جديا لأمن وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر وعلى الأمريكي ومن معه أن يتحملوا تبعات تصعيدهم الخطير واللا مسؤول.

كما أكد أن على أمريكا وحلفائها الأشرار أن يدركوا أن تحالفهم الخبيث لن يمنع اليمن من مواصلة دعمه لغزة بعمليات عسكرية وأي استهداف لليمن سوف يستدعي ردا واسعا وكبيرا ، مضيفا أن اليمن يرفض أي تهديد لأمنه واستقراره.

وأوضح أن اليمن يرفض ادعاءات أمريكا وحلفائها عن وجود تهديد يمني للملاحة الدولية في البحر الأحمر فهذا تضليلٌ للرأي العام.. مؤكدا أن تحالف أمريكا وحلفاءها لحماية سفن “إسرائيل” هو ما يشكل الخطر الحقيقي لأمن وسلامة الملاحة الدولية ولأمن المنطقة ككل.

وحذر المكتب السياسي لأنصار الله الكيان الإسرائيلي من مغبة استمرار عدوانه على غزة وعلى كيان العدو أن يدرك أن أي تحالف في البحر الأحمر لن يوفر الأمن للسفن التابعة له.

 

مقالات ذات صلة