مسيرتان بمحافظة مأرب تحت شعار  “دماء الأحرار .. على طريق الانتصار”

|| مأرب نت || 23 جمادى الآخرة 1445هـ

شهدت محافظة مأرب اليوم مسيرتين جماهيريتين ووقفات حاشدة،  تحت شعار  “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار” تلبية لدعوة قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني.

حيث خرج أبناء المديريات الجنوبية في مسيرة حاشدة بمديرية الجوبة ، رفع المشاركون فيها العلمين الفلسطيني واليمني ورددو شعارات البراءة من قوى الإستكبار العالمي امريكا واسرائيل.

وأكدت الحشود الجماهيرية  على وقوف الشعب اليمني وتفويضه المطلق لقائد الثورة لاتخاذ كل القرارات الشجاعة والخيارات الاستراتيجية للدفاع عن سيادة اليمن ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم..مشيرين الى ان الخروج المليوني في مختلف الساحات ، يعبر عن الوفاء لدماء شهداء معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة،  ردد المشاركون فيها هتافات البراءة من الأعداء والتلبية لقائد الثورة والنصرة للأقصى وفلسطين، والوفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق النصر، وكذا الاستمرار في المساندة والوقوف الكامل مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال على كافة المستويات، وبكل الوسائل الممكنة.

كما أقيمت وقفات في مديريات ماهلية وبدبدة وحريب القراميش ورحبة ومجزر،  أكدت التأييد للسيد القائد في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس الذي لن ينتهي إلا بتحرير الأقصى من رجس الصهاينة وأحفاد القردة والخنازير وطرد المحتلين في كل أرجاء المعمورة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات ، أن الشعب اليمني العظيم وجيشه الأبي يزف بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والأقصى الشريف وعلى طريق الانتصار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وهم يؤدون واجبهم في استهداف السفن الإسرائيلية.

وأشار إلى أن هؤلاء الأبطال مثُلوا باكورة الشهداء في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.. مؤكدا أن دماءهم لن تذهب هدرا وإنما تزيد الشعب اليمني إيمانا ويقينا وقوة وصلابة في مواجهة العدو.

وأدان البيان واستنكر العمليات الاجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي، باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأكد الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية.

وأعلن بيان المسيرات والوقفات الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش والقوات المسلحة معتمدين على الله متوكلين عليه واثقين بنصره.

وأكد البيان، على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها، مهيبا بجميع شعوب العالم الإسلامي وكل أحرار العالم إلى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.
تخللت المسيرات والوقفات كلمات وقصائد شعرية.

مقالات ذات صلة