حجة.. وقفة حاشدة نصرةً للأقصى وتنديداً بالتصعيد الأمريكي في البحر

متابعات || مأرب نت || 26 جمادى الآخرة 1445هـ

 

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في حجة ومعهد الثورة التقني ومجمع الثورة التربوي اليوم الاثنين، وقفة نصرةً للأقصى وتنديدا بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

واعتبر المشاركون في الوقفة جريمة استهداف العدو الأمريكي ثلاثة زوارق تابعة للقوات البحرية واستشهاد عشرة من أبطال البحرية وخفر السواحل انتهاك للسيادة اليمنية ولن تزيد اليمنيين الا الثبات في الموقف والاصرار والعزيمة على مواصلة دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وحملوا العدوان الأمريكي الصهيوني مسؤولية التصعيد في البحر الأحمر وارتكاب الحماقات التي تهدد الملاحة الدولية.. مؤكدين على ضرورة تعزيز الهوية اليمنية الإيمانية والتعريف بمخططات الصهيونية وفضح جرائم العدوان في غزة وقبلها في اليمن.

واستنكروا العمليات الإجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها عميد معهد الثورة الدكتور يوسف صباح أن أمريكا فتحت على نفسها بجريمتها في البحر الأحمر أبواب جهنم وأن اليمنيين لن يظلوا مكتوفي الأيدي تجاه هذه الجريمة وان الرد اليمني سيفوق كل التصورات والتوقعات.

وأكد على دور الأكاديميين في تعزيز التوعية في اوساط الطلاب بطبيعة الصراع العربي الصهيوني ودور الجميع في نصرة الاقصى باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وكون القضية الفلسطينية بالنسبة لليمن واليمنيين القضية المركزية.

وجدد الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد أهمية استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.

مقالات ذات صلة