جيش العدو يتعرف بمصرع 9 من ضباطه وجنوده في غزة

متابعات || مأرب نت || 27 جمادى الآخرة 1445هـ

 

اعترف جيش العدو الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، بمقتل 4 ضباط وجنود الليلة الماضية في المعارك الدائرة مع المقاومة جنوبي قطاع غزة.

وظهر اليوم، وتحت بند سمح بالنشر اقر إعلام العدو بمقتل 5 جنود في قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى المعلن عنهم منذ الصباح إلى 9.

يأتي هذا الإعلان بعد ساعات من تأكيد مصادر صهيونية الليلة الماضية مصرع 9 ضباط وجنود وإصابة آخرين في عمليتين للمقاومة الفلسطينية خلال لساعات الساعات الـ24 السابقة.

وقالت المصادر إن أحد الهجومين أدى لانفجار ذخيرة في شاحنة عسكرية ما أسفر عن مقتل وإصابة جنود، مشيرة إلى أن الهجوم الآخر تمثل في قصف مبنى كان يتمركز فيه جنود جنوبي القطاع، معتبرة أن هذا الإعلان عن القتلى يعد الأقسى على جيش العدو منذ بداية الحرب.

وقبيل الكشف عن هذه الخسائر الإسرائيلية، أعلنت كتائب القسام، تمكنها من استهداف قوة صهيونية خاصة داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس

وأكدت تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” في قوة صهيونية والاشتباك مع من تبقى من أفرادها بالأسلحة الرشاشة داخل أحد المدارس قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس.

وأعلنت أنها أفشلت محاولة صهيونية لتحرير أسرى صهاينة بعد تسلل قوة خاصة إلى مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استهدف المجاهدون ناقلة جند صهيونية من نوع “بوما” تابعة لسلاح الهندسة بقذيفة “الياسين 105” والإجهاز على جنديين كانا بجوارها في منطقة الكرامة شمال غرب مدينة غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أمس الاثنين إصابة 19 عسكريا في المعارك الدائرة في قطاع غزة خلال 24 ساعة.

 

مقالات ذات صلة