حزب الله يستهدف مستوطنة كريات شمونة بعشرات الصواريخ رداً على الاعتداءات بحق المدنيين

متابعات || مأرب نت || 29 جمادى الآخرة 1445هـ

 

استهدفت المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الخميس، ‏مستوطنة كريات شمونة بعشرات الصواريخ، رداً على ‏الاعتداءات الصهيونية على المدنيين، مؤكدة أنها جاهزة للرد الفوري على أي عدوان يطال المدنيين.‏

في بيان صادر عنها، أعلنت المقاومة الاسلامية، أنّ “مجاهديها استهدفوا عند الساعة 04:00 من بعد ظهر يوم الخميس 11-1-2024 ‏مستوطنة كريات شمونة بعشرات الصواريخ.”.

وأكدت المقاومة الاسلامية في بياناتها، أنّ هذه العمليات تأتي “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏الاعتداءات الصهيونية على المدنيين وآخرها الاعتداء على مركز الدفاع المدني التطوعي في بلدة ‏حانين الجنوبية واستشهاد المسعفين الشهيد علي محمود الشيخ علي والشهيد ساجد رمزي قاسم”.

 

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف تجمعات جنود وآليات جنود العدو الصهيوني في محيط موقع “المطلة” و محيط موقع “البغدادي” واستهداف ‏التجهيزات التجسّسية للعدو الصهيوني في “تلة الكوبرا” بالأسلحة المناسبة .

وأضافت المقاومة أن المجاهدين استهدفوا تجمعات ومواقع العدو الصهيوني في “تل شعر” و”بركة ريشا” و”‏الرمتا” بالصواريخ ما أدى لسقوط خسائر في عديد وعتاد العدو.

مقالات ذات صلة