كتائب سيد الشهداء العراقية: العدوان على اليمن ضاعف تضامن الشعوب مع محور المقاومة

متابعات || مأرب نت || 1 رجب 1445هـ

 

أكدت كتائب سيد الشهداء العراقية أن العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، ضد اليمن قد ضاعف من تضامن الشعوب مع محور المقاومة وأحقية قضيته المقدسة.

وقالت كتائب سيد الشهداء، في بيان لها اليوم الجمعة: لم نزدد يقينًا بالغطرسة الأمريكية وإدمانها إستعباد الشعوب وسفك الدماء، وهي تقود تحالفًا شيطانيًا مهزوزا ضد شعبنا اليمني العزيز وإخوتنا الأحبة في المقاومة اليمنية الظافرة.

وأضاف البيان: إن الكيان الصهيوني الهجين والاحتلال الأمريكي البغيض باتا يشكلان عامل إرباك للاستقرار والأمن لكل منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يستدعي ضرورة استمرار العمل على إنهاء وجودهما بلا هوادة وبكل الوسائل المتاحة، فهتك حرمات البلدان وسفك دماء الأبرياء، بذريعة الدفاع عن أمن الكيان المهزوم، سيستمر، ما دامت هاتين الغدتين السرطانيتين ملتصقتان في جسد الأمة، ولا حل إلا بإقتلاعهما.

وتابع: إن يمن العز والإباء كان ولايزال وسيبقى عصيًّا على الطغاة والجبابرة مهما تفرعنت قوى الاستكبار وتباهت بآلات قتلها الدموية، وعدوان اليوم ضد اليمن قد ضاعف من تضامن الشعوب مع محور المقاومة وأحقية قضيته المقدسة بالوقوف بوجه الطغيان والاستمرار بإسناد غزة الصمود والثبات.

مقالات ذات صلة