السلطة المحلية في حجة تدشن أنشطة وبرامج الهوية الإيمانية

متابعات || مأرب نت || 2 رجب 1445هـ

 

دشنت السلطة المحلية في محافظة حجة اليوم السبت ، أنشطة وبرامج الهوية الإيمانية احتفاء بجمعة رجب تحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.
وفي التدشين بحضور المحافظ هلال الصوفي ووكلاء المحافظة ومدراء الأمن العميد نايف أبو خرفشة والمكاتب التنفيذية.. أشار عضو رابطة علماء اليمن محمد المضواحي إلى افتخار واعتزاز أهل الحكمة والإيمان بشهر رجب الذي كان فاتحة خير لليمنيين وللإسلام.
وأشار إلى دور أهل اليمن في الإسلام ومقارعة أعتى الإمبراطوريات ونصرة الدين بعد استجابتهم للرسالة المحمدية ودخولهم في دين الله أفواجاً.. مؤكدا حاجة الأمة للعودة إلى المنهج القويم وإعادة إحياء جمعة رجب.
واكد أهمية الالتفاف حول القيادة الثورية والقوات المسلحة البطلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المؤزر على أعداء الإسلام.
فيما اشار الناشط الثقافي محمد المدومي الى مكانة أهل اليمن التي خص بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأهمية الاحتفال بجمعة رجب التي دخل فيها أهل اليمن الإسلام أفواجا.
وتطرق إلى ضرورة اغتنام المناسبة الدينية العظيمة في تجديد الولاء لله ورسوله والتولي الصادق لآل البيت وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستعداد للمواجهة المباشرة مع أعداء الإسلام.
واعتبر إحياء جمعة رجب احتفاء بآيات الله وكتابه ورسوله.. لافتا إلى دور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
وبين المدومي أن اليمنيين آمنوا برسالة الرسول الأعظم لأنهم أرق قلوبا وألين افئدة ويعرفون صدق وأخلاق بيت النبوة.

مقالات ذات صلة