قوات التعبئة العامة تنفذ مناورة عسكرية بتخرج الدفعة الثانية من طوفان الأقصى

متابعات || مأرب نت || 9 رجب 1445هـ

 

نفذّت في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، اليوم السبت ، مناورة عسكرية بمناسبة تخريج الدفعة الثانية من مراكز “طوفان الأقصى” من قوات التعبئة العامة في عزلة الحدب وربع بني قيس بالمديرية، تحت شعار ” لستم وحدكم”.
وبدأت المناورة، باستعراض خريطة مسار العملية العسكرية ليتم تطبيقها من قبل قوات التعبئة العامة التي تلقت تدريبات عملية ونظرية.
واستخدمت في المناورة الأسلحة الثقيلة لقصف الأهداف الافتراضية للعدو ودك مواقعه في مساحة جغرافية كبيرة في الجبال والوديان.
كما نفذت الدفعة مهامها العسكرية بمختلف أنواع الأسلحة، وتمكنت بعد الهجوم من عدة مسارات من إسقاط مواقع العدو الافتراضية المتمثل في الكيان الصهيوني وأمريكا وبريطانيا ورفع العلم الفلسطيني فيها.
وعكست المناورة المستوى الذي وصلت إليه قوات التعبئة العامة وما تمتلكه من مهارات قتالية وجاهزية لخوض المعارك ضد أعداء الأمة ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار مدير عام مديرية بني مطر يحيى القنوص بحضور مدير أمن المنطقة الثانية العقيد مفرح ظاهري ومدير أمن المديرية العقيد غالب راجح ، إلى أن هذه المناورة تأتي ضمن الاستعدادات ورفع الجاهزية لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني.
وأكد جهوزية هذه الدفع الشعبية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.
حضر المناورة نائب مدير أمن المديرية المقدم سليم طامش وعمليات المنطقة الأمنية الثانية النقيب فؤاد شيبان وعدد من القيادات المحلية والأمنية والتنفيذية وعدد من مشايخ ووجهاء عزلة الحدب وربع بني قيس بالمديرية.

مقالات ذات صلة